إيرادات النادي الأهلي السعودي الصدمة الغير متوقعة بسبب الكفاءة المالية

إيرادات النادي الأهلي السعودي الصدمة الغير متوقعة بسبب الكفاءة المالية

إيرادات النادي الأهلي السعودي تتلقى ضربة جديدة وصدمة غير متوقعة وذلك بعد تلقي إدارة النادي الأهلي ومسؤولو وذلك بخصوص حصوله على شهادة الكفاءة المالية قبل الموعد النهائي الذي تم تحديده لتلك الشهادة وذلك في يوم الواحد والعشرين الماضي من الشهر الجاري.

وقد قام الرئيس ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي السعودي بتقديم بعض الخدمات لناديه من خلال طلب الدعم والمساندة من قبل الأعضاء الموجودة في النادي لتمد للنادي يد العون ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل ولم يستجب أحد الأعضاء الذهبيين لتلك الدعوة.

وأشارت الكثير من الصحف بأن مسؤولي النادي يبذلون أقصى ما لديهم من جهد ومحاولات من أجل الحصول على المبلغ المالي المتبقي من أجل حصولهم على شهادة الكفاءة المالية والتي قد تم تحديد موعدها في يوم الواحد والعشرون من شهر أغسطس الجاري.

وقد قام رئيس النادي الأهلي السعودي بالحديث عن تلك الأزمة في نهاية الأسبوع الماضي وقد صدر منه قرار بأن تلك الأزمة المالية  التي يمر بها النادي سيتم حلها في أقرب وقت وسيحصل النادي على شهادة الكفاءة في خلال يومين فقط وطلب من الجميع أن يمنحه فرصة لتعويض خسائر النادي في تلك الأزمة.

وعلى الجانب الآخر قد قام النادي بضم ستة لاعبين في الانتقالات الصيفية الحالية ولم يتم ظهور أي منهم في المباراة الماضية للفريق التي كانت في انطلاق بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان والتي كانت ضد فريق الفيصلي وانتهت تلك المباراة التي قامت في يوم الجمعة الماضي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وقد أحرز كل فريق هدف في مرمى الآخر.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة الجولة الثانية من البطولة ليواجه فريق الحزم والتي قد قررت اللجنة المنظمة للبطولة إقامتها يوم الخميس القادم والذي يوافق السادس والعشرون من أغسطس الجاري.

وقد توقف اللاعبين المنضمين حديثًا إلى النادي وتم منعهم من اللعب وذلك بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية ولذلك يسعى رئيس النادي للحصول عليها بأسرع وقت للاستفادة من الصفقات الجديدة.

 وعلى الجانب الآخر أيضًا تحدثت الهيئة المالية للنادي الأهلي عن استطاعتها في تحقيق إيرادات كبيرة خلال الموسم القادم وقد تصل تلك الإيرادات إلى مائة وخمسة عشر مليون ريال هذا غير القيمة التقديرية التي وضعتها النادي الأهلي السعودي والتي قد تصل إلى مائة وخمسة وستون مليون ريال.

ظهرت المقالة إيرادات النادي الأهلي السعودي الصدمة الغير متوقعة بسبب الكفاءة المالية أولاً على حدث نيوز.

نُشر بواسطة في الحدث

محرر صحفي من الرياض أهتم بالشأن الخليجي