حقيقة إيقاف إنتاج الشركة السعودية لمشروب الربيع عصير البرتقال

حقيقة إيقاف إنتاج الشركة السعودية لمشروب الربيع عصير البرتقال
0

شركة الربيع من منتجات المشروبات الشهيرة  صرحت في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في يوم الخميس الماضي الموافق 1 من “إبريل حيث كانت محتوى التغريدة أنها سوف توقف إنتاجات مشروب الربيع نكهة عصير البرتقال من السوق بلا عودة إنتاجه من جديد.

حيث بعد أن قامت تلك التغريدة بعثرة مواقع التواصل الاجتماعي أي السوشيال ميديا كون أعترض محبين ذلك المنتج على هذا الخبر ونشر أطفال تبكي بعد سماعهم الخبر وأمهات تطالب بعدم توقيف المنتج من الربيع عصير البرتقال الشهير والمحبب للجميع من إنتاج الشركة.

وكان محتوى التغريدة هو أن مشروب الربيع عصير البرتقال سوف يتم إيقافه بالسوق وسحب المنتج بشكل نهائي بلا عودة وأن يوم الخميس هو آخر يوم لمنتجات الشركة من مشروب الربيع عصير البرتقال وكان ذلك يوم الخميس الموافق 1 من إبريل.

حيث بعد إحداث تلك الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي أي السوشيال ميديا قد صرحت الشركة الشهيرة للمشروبات أن محتوى التغريدة كان مجرد مزحة ومشاركة في ترند كذبة إبريل ومجرد التفاعل معه غير عالمين بما ينتظرهم من سوء رد فعل من معجبين تلك الشركة.

وقد أثارت تغريدة شركة المشروبات الشهيرة موجة واسعة وكبيرة على موقع التواصل الاجتماعي المسمى “تويتر” حيث كان بها العديد من المستخدمين قاموا بتغريدات عديدة محتواها رفض ذلك الخبر وترجي الشركة بعدم تنفيذ ذلك الأمر وبالإضافة إلى صور أطفال تبكي بعد سماعهم ذلك الخبر.

وتقوم الشركة الشهيرة للمشروبات بالرد على التغريدة التي قاموا بنشرها سابقاً حيث أن تلك التغريدة التي تمت كتابتها ونشرها فقط كون الأمر لا يعدو على أن يكون مزحة ومشاركة بترند السوشيال ميديا وهو “كذبة إبريل”.

وقام لوما نيوز المحرك البحثي للأخبار بالتصريح عن تخلي المسؤولية عنها بشكل كامل عن محتوى ذلك الخبر أو الصور التي تم نشرها حيث تقع تلك المسؤولية على الناشر الأصلي لذلك الخبر ويتحملها كاملة من حيث حقوق النشر وحقوق الملكية من كامل الأفكار للخبر الذي تم نشره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.