استقرار اتحاد الكرة على مواعيد مباريات بطولة كأس مصر موعد المباراة النهائية

استقرار اتحاد الكرة على مواعيد مباريات بطولة كأس مصر وموعد المباراة النهائية

قام اتحاد الكرة بعمل اجتماع يوم الأحد المقبل من أجل الاجتماع مع مسؤولو الأندية المصرية المشتركة في بطولة كأس مصر من أجل الاتفاق معًا على موعد لاستكمال باقي مباريات كأس مصر وتحديد موعد نهائي البطولة وذلك بعد إنتهاء بطولة الدوري يوم أمس.

وقد تم طرح المواعيد التي استقر عليها اتحاد الكرة والتي من المقرر لها أن تقام المباريات بعد انتهاء المنتخب المصري من خوض مباراته أمام منتخبي أنغولا والجابون وهما مباراتي مهمين في تصفيات كأس العالم وهذه المواعيد جاءت كالتالي أيام عشرة والثالث عشر والسادس عشر من سبتمبر والنهائي سيتم إقامته في يوم العشرين من شهر سبتمبر القادم.

وقد قام اتحاد الكرة بطرح تلك المواعيد واستمرار المباريات بتلك السرعة من أجل إنهاء البطولة يوم العشرون وبدء بطولة الدوري النسخة الجديدة في يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

وقد حددت لجنة اتحاد الكرة موعد بالاجتماع مع الأندية يوم التاسع والعشرون من أغسطس الجاري وذلك من أجل مناقشة تفاصيل الموسم القادم وذلك من أجل إقامة بعض التغيرات في شكل الدوري.

وستقوم اللجنة الثلاثية بطرح بعض المشكلات والصعوبات التي قد تواجهها في الموسم المقبل وذلك من أجل إيجاد حل لها وكيفية تخطيها وعلى رأس العقبات التي قد تواجه الدوري المصري هو التوقف الدوري في شهر أكتوبر ونوفمبر ومن بعدها بطولة كأس العرب والتي من المقرر لها أن تقام في شهر ديسمبر ومن بعدها إقامة أمم إفريقيا بالكاميرون وذلك في شهر يناير للعام ٢٠٢٢م القادم هذا كله بخلاف البطولات الأفريقية التي يشارك فيها العديد من أندية الدوري.

ولذلك كان من المهم أن يقوم اتحاد الكرة بتحديد موعد قريب جدًا لبدء بطولة الدوري بعد انتهاء بطولة كأس مصر وموعد مباريات كأس مصر القريبة جدًا والمتتالية وذلك للانتهاء منها والنظر في ما هو قادم.

ظهرت المقالة استقرار اتحاد الكرة على مواعيد مباريات بطولة كأس مصر موعد المباراة النهائية أولاً على حدث نيوز.

نُشر بواسطة في الحدث

محرر صحفي من الرياض أهتم بالشأن الخليجي