بعد مرور عام من طلاقها قامت روان بن حسين بالإعتذار من إبنتها وزوجها

بعد مرور عام من طلاقها قامت روان بن حسين بالإعتذار من إبنتها وزوجها
0

قامت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بالتحدث للمرة الأولى عن ما قد حدث خلال فترة الطلاق الخاصة بها، وقد أشارت إلى قد رأت مع مرور الوقت أنها قد أخطأت في حق زوجها السابق وإعتذرت أمام الجميع له.

وأوضحت أيضاً أنها قد تربت على من يقوم بالخطأ عليه بالاعتذار والاعتراف بالأخطاء، وقالت: لقد أخطأت، فقد علموني أهلي أن الذي يخطئ لابد وأن يعتذر ويعترف بالخطأ الذي ارتكبه ولابد لي أن أعترف أنه ليس من المفترض لي التحدث عن زوجي ووالد إبنتي بهذه الطريقة.

وأضافت أيضًا ما يلي: كلما كبرت ابنتي لونا أمامي أدرك أنني قد غلطت، وقد اعتذرت روان بن حسين لزوجها السابق بسبب أنها تكلمت عنه بطريقة سيئة بعد طلاقهما وقالت: أعتذر لوالد إبنتي وأعتذر لإبنتي أيضًا عن الخطأ الذي ارتكبته على الملأ هكذا.

وقد وضحت أن سبب فشل زواجها هو النصيب، وكذلك أنها عندما ترى إبنتها تكبر أمام عينيها تحس بالنضج أكثر.

وكما أشارت إلى أنها تغيرت بصورة كبيرة بعد انفصالها عن زوجها السابق وحتى الآن، فقالت: لقد تغيرت كثيراً منذ طلاقي وحتى الوقت الحالي، فقد نضجت، فكل إنسان يصبح أقوى بعد مروره بظروف قاسية، فأنا أعاني نفسياً ولكن لا يهم.

وقد أشارت إلى خروجها من زواج قد عشقت زوجها به وعاشرته لأيام وشهور وسنوات وقد قامت بالإنجاب منه لا يجعلها تخرج من هذه الزواج مثلما بدأت فيه أول مرة

وأضافت: عندما رأيت زوجي كنت مازلت طفلة ولابد أن أعيد ثقتي بنفسي، فعندما تنتهي من علاقة مع شخص تعشقه بشدة يتسبب ذلك في خسارة ثقتك في نفسك وحتى أنك تلقي باللوم على نفسك.

كما أضافت روان بن حسين إلى أنها لا ترى نفسها كضحية، وقالت: لن أتكلم تلوين وأول بأنني ضحية، فأنا أخطأت بحقي، فلقد أصررت على الإستمرار في علاقة وكل تفكيري أن من سيجرحك سيداويك، فأنا من حرقت ذاتي وأعترف اليوم بأني مخطئة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.