الفنانة دنيا بطمة قبل عمليات التجميل

الفنانة دنيا بطمة
0

الفنانة دنيا بطمة قامت بالظهور مرة أخرى تريند خلال أسبوع واحد فقط، وذلك بعدما ظهرت بعد الانتهاء من عمليات التجميل الباهظة الثمن تستعرض مفاتنها

كما أنها اندهشت جداً بعدما رأت الصورة التي قامت مي العيدان بنشرها لها بشكلها الطبيعي قبل عمليات التجميل، وقد ذعر الجمهور وتفاجأ كيف كانت دنيا بطمة وماذا أصبحت الآن بعد عمليات التجميل.

ومن المعروف عن الإعلامية مي العيدان أنها تقوم بنشر فضائح وتسريبات خاصة بالمشاهير، وقد قامت بنشر صورة لدنيا بطمة قبل فعلها لأي عمليات تجميل

وقد قالت مي العيدان على هذه الصورة: دنيا بطمة من الماضي، فقد اندهش الجمهور بالشكل الذي كانت عليه دنيا بطمة سابقاً وخصوصاً أنها قامت منذ فترة وجيزة بنشر صورة مغرية تظهر مفاتن جسدها

وكانت ترتدي بها سترة بيضاء اللون وهوت شورت ضيق وصغير ليكشف ويظهر التغيرات التي طرأت على جسدها مما جعله أجمل.

فقد أصبحت صورها التي نشرتها مؤخراً مثيرة للجدل وخصوصاً أنها إمرأة متزوجة وعندها أطفال وظهورها بهذه الطريقة شئ غير لائق

ولكنه من الممكن أنها فعلت ذلك لتستعرض المبالغ الكثيرة التي أهدرها على جسدها ووجهها، وقد أظهرت صورها السابقة الفارق الضخم، وسط تساؤلات الجمهور حول لماذا زوج دنيا بطمة محمد الترك يصمت عن ظهور زوجته بهذا المظهر الغير لائق.

وقد تزوجت الفنانة المغربية دنيا بطمة في صيف عام 2017م من والد المتسابقة في برنامج أراب جوت تالنت حلا الترك، محمد الترك، وقد قامت بإنجاب ابنتين منه غزل وليلي روز.

كما تقطن الفنانة المغربية دنيا بطمة الآن مع زوجها في المغرب، وذلك نتيجة لإجراءات القضية المتهمة بها وهي حساب حمزة مون بيبي وبعد مجادلات ومحاكم عديدة انتهي التحقيق في هذه القضية ولكنها وضعت هي واختها تحت المراقبة بسبب وجود بعض التهم الأخرى عليهم.

وقد كانت والدة المنتج محمد الترك غير راضية عن زواجه من دنيا بطمة، كما أن العلاقة بينها وبين عائلة الترك ليست جيدة على الإطلاق وخصوصاً مع إبنة زوجها حلا وزوجته السابقة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.