اللاعب محمد صلاح وحديث نادي ليفربول عن تجديد عقده

اللاعب محمد صلاح وحديث نادي ليفربول عن تجديد عقده

أصبح اللاعب محمد صلاح حديث لنادي ليفربول إيكو حيث عبر النادي عن كفاءه محمد صلاح في أدائه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها

شارك نادي ليفربول إيكو بالحديث عن محمد صلاح الذي يعمل مهاجم إلى نادي ليفربول، أن اللاعب محمد لن تبدو على أدائه في المباريات الأخيرة إشارة إلى تراجعه للأسوأ، بعد فوزه في المباراة الأولى نظير نورويتش حيث إنتهت بهدف لمحمد صلاح وانتهت بهدفين في آخرها بواسطة محمد صلاح وأن تجديد عقد اللاعب محمد مع الريدز ما إلا أخذ القليل من الوقت فقط.

وأكمل حديثه بأن نادي الريدز يقومون بالتواصل مع بعض الأشخاص الممثلين للاعب محمد صلاح للاتفاق معهم على بعض الشروط التي وضعت في العقد الجديد وأوضحت أن المفاوضات لن يواجه فيها أي من المصاعب نظرا لوجوده في النادي وما يتقاضاه من أجر وسنه.

وقال النادي أن الذي يصل إلى سن التاسعة والعشرين من عمره يكون من أفضل اللاعبين الذين يتقاضون أجرا، ولكن نظرا لأداء محمد صلاح الجيد في نادي ليفربول على مرور السنين قد يجعله يستحق إلى رفع أجرة.

وقال النادي أن هناك أطراف كثيرة سترغب في وضع اتفاق وسيكون أفضل لنادي أنفيلد الموافقة نظرت لما قام بتقديمه من بعد انتقاله من روما.

وأشارت في حديثها أن المهاجم محمد  هو من أفضل وأنسب المهاجمين الذين ينتمون إلى الفريق الأحمر وأكملت إذا رغبت في تجديد عقد جديد مع أي لاعب فسيكون المهاجم محمد  هو أفضل لاعب يستحق ذلك العقد الجديد.

من اللحظات الأولى التي انتقل فيها محمد إلى نادي ليفربول قام بتسجيل ستة وتسعين هدفا في مباراة الدوري الإنجليزي وحصل على ستة وثلاثين تمريرة أثناء المباريات إلى زملائه أثناء اللاعب وتصل إلى 131 مساهمة في النادي على مرور 146 من المباريات التي قام بأدائها

طلب تريفور سنكلير من فريق ليفربول إعطاء اللاعب محمد صلاح أجر عالي لأنه من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة.

ظهرت المقالة اللاعب محمد صلاح وحديث نادي ليفربول عن تجديد عقده أولاً على حدث نيوز.

نُشر بواسطة في الحدث

محرر صحفي من الرياض أهتم بالشأن الخليجي