كيف تنبأ محمد الرز بوفاته قبل خمس سنوات وما سبب وفاته

كيف تنبأ محمد الرز بوفاته قبل خمس سنوات وما سبب وفاته
0

الناشط اللبناني محمد الرز توفي يوم الخميس الموافق واحد أبريل لعام ٢٠٢١ حيث تصدر خبر وفاته مواقع التواصل الاجتماعي كما أعلنت بعض المصادر الصحفية عن وفاته منذ أمس الأربعاء عن عمر يناهز٢٨ عام كان خبر وفاة محمد الرز صدمة كبيرة لجميع متابعيه وأصابهم هذا الخبر بالحزن الشديد سينقل جثمان الناشط اللبناني محمد الرز إلى لبنان وسوف يوارى جثمانه الثرى في مدينة عكار طرابلس رحم الله على  الفقيد وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

هل يوجد سبب واضح للوفاة محمد الرز

أشار بعض اصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن سبب وفاة الناشط اللبناني محمد الرز أنه تلقى لقاح كورونا في الفترة الأخيرة نعى جميع اصدقائه وفاته بالحزن والأسى في حين أشار بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاته هي مشاكل بالقلب لأنه خضع لعملية  بالقلب من عدة سنوات توفى محمد الرز أثناء لعبه لكرة القدم مع مجموعة من أصدقائه.

آمنة تغرد عن سبب وفاة محمد الرز

نشرت آمنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها أن سبب وفاته سبب منطقي لأنه كان يعاني بمشاكل في القلب من صغره خاصة أنه أجرى عملية قلب من قبل ولكن لعبه للرياضة ومضاعفات اللقاح تسببوا في وفاته دعت آمنة بالرحمة والمغفرة لمحمد الرز.

آخر ما نشر محمد الرز قبل وفاته

نشر الناشط اللبناني محمد الرز قبل وفاته صورة له وهو أمام الكعبة المشرفة وذلك في ٢٦ من شهر مارس وكان يدعو الله بأن يتقبل منه كما نشر منشور قديم من خمس سنوات تكلم فيه عن خوفه من الموت الفجأة فقال أخشى من الموت فجأة قبل أن أرتب توبتي إلى الله ودعا الناشط اللبناني محمد الرز ربه وقال اللهم أغفر لي إن مات فجأة وسخر لي من يدعو لي بالرحمة بعد وفاته اللهم توفني وانت راض عني.

كان خبر وفاة محمد الرز خبر أصاب النشطاء والإعلاميين بالذهول الذين تكلموا عن حبه الشديد لبلده كما تكلم بعض النشطاء عن صدمتهم الشديدة من خبر وفاته ودعوا الله في الرحمة والمغفرة ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.