انتعشت خزينة النادي الأهلي من خلال انتقال وليد أزارو

انتعشت خزينة النادي الأهلي من خلال انتقال وليد أزارو
0

بعد ترقب من النادي الأهلي للحصول على عائد من بيع اللاعب المغربي وليد أزارو بالاتفاق السعودي الحالي لنادي الزمالك
من خلال اهتمام المسئولين في القلعة البيضاء بالتعاقد مع وليد أزارو في فترة الصيف، وذلك لتدعيم هجوم الفارس الأبيض بمهاجم آخر أقوى حتى يتم تعويض مغادرة مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي.

وفي حالة موافقة النادي السعودي على البيع، قام المسئولين في النادي الأهلي بوضع بند الاتفاق في عقد أزارو يجعل لهم الأحقية في الحصول على نسبة من مبلغ البيع الخاص باللاعب المغربي وليد أزارو.

كما وافق النادي الأهلي على البيع الاتفاق السعودي وذلك بسبب رغبة المدير السويسري السابق لنادي الأهلي رينيه فايلر،

حيث قام بتقديم طلب أنه لن يتمكن من التماشي مع أسلوبه الخاص وطريقة لعبه وذلك قبل أن يرحل عن تدريب النادي الأهلي.

وقد اضطر المسئولين في النادي الأهلي إلى بيع اللاعب المغربي وليد أزارو وذلك على الرغم من قناعتها التامة بإمكانياته الفنية في اللعب

وذلك بسبب رغبة المدير فايلر، حيث كان يود ضم مهاجم آخر أجنبي سوبر، وقد تم بالفعل إتمام التعاقد مع السنغالي أليو بادجي وذلك قبل رحيل الأخير وذلك بسبب رغبة من المدير الفني للنادي الأهلي الحالي بيتسو موسيماني.

وعلى الرغم من حصول النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار ما يعادل بالتقريب 40 مليون جنية مصري، بسبب التتويج برونزية كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن قام بالتغلب على الفريق البرازيلي بالميراس بطل أمريكا الجنوبية

وكانت النتيجة 3-2 في المباراة من خلال ركلات الترجيح وتمت المباراة في العاصمة القطرية الدوحة على ملعب المدينة التعليمية.

أتت المكافأة وبلغت قيمتها بعد تقسيمها على 1000000 دولار وذلك للمشاركة في كأس العالم للأندية، و 1000000 دولار من أجل الصعود إلى نصف النهائي للبطولة، وأيضا 1000000 دولار من أجل حصد البرونزية.

ومن خلال مصدر داخلي للنادي الأهلي تم تسلم النادي الأهلي مكافآت من الشركات الراعية وأيضاً الشركة التي تمتلك حق إنتاج التيشيرت الخاص بالنادي الأهلي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.