تجديد عقد تشابى ألونسو حتى شهر يونيو لسنة 2022م مع الفريق الإسباني ريال سوسيداد

تجديد عقد تشابى ألونسو حتى شهر يونيو لسنة 2022م مع الفريق الإسباني ريال سوسيداد
0

تجديد عقد تشابى ألونسو مرة أخرى مع الفريق الإسباني ريال سوسيداد من أجل التحالف معًا ولا سيما الوصول إلى أسمى البطولات، إليكم باقي التفاصيل.

تجديد عقد تشابى ألونسو مع ريال سوسيداد

قام النادي الإسباني ريال سوسيداد اليوم الجمعة الموافق 26/3/2021 بالإعلان عن الاتفاق مع تشابى ألونسو مرة أخرى

لكي يستمر مع النادي حتى نهاية شهر يونيو لسنة 2022م؛ أي أن اتفاقية العقد سوف تستمر لمدة سنتين تقريبًا، وأقر بذلك النادي من خلال تصريح نشره على الموقع الرسمي للنادي.

وفي نفس السياق فإن تجديد عقد تشابى ألونسو بالطبع جاء مخالفاً لما تم ذكره مؤخرًا في أحد التقارير التي تم نشرها ؛ حيث أنها ذكرت أنه بدايةً من الموسم الجديد سوف يقترب نجم فريق ريال مدريد وأسطورة الفريق الإسباني

من أخذ منصب تدريب الألماني بوروسيا مونشنجلاباخ تباعًا لماركو روز وهو يكون المدير الفني للفريق، ومن جانب آخر فإنه سابقًا قد أعلنت الصحيفة الألمانية “بيلد” أن المدرب تشافي ألونسو قد تمكن من الاقتراب من الوصول إلى منصب تدريب الألماني بوروسيا مونشنجلاباخ

وجاء ذلك تباعًا للاتفاق الذي تم عقده معه والذي تم من خلاله توضيح مهمته وكذلك نهاية العقد الذي من المقرر إنهائه يونيو المقبل.

وبناءً على ما سبق فإن المدرب تشاني ألونسو سوف تتمثل مهمته تحديدًا في الإشراف على الفريق الإسباني ريال سوسيداد أثناء الفترة الحالية.

من الجدير بالذكر أن المدرب الرائع تشاني ألونسو أن كان منضم لفريق بايرن ميونخ ولكنه قد انفصل عنه سابقًا، كما أنه قد شارك في الكثير من الأندية الأوربية الرائدة في مجال كرة القدم

وأخيرًا وعلى غرار تلك الأندية نادي ليفربول ونادي ريال مدريد، هذا بالإضافة إلى تمكنه من الحصول على جائزة كأس العالم لسنة 2010م مع فريق أسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.