تعليق النجم أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني

تعليق النجم أحمد سعد بعد عقد قرانه ردا على كل ما قد التهاني له بمناسبة ارتباطه مع مصممة الأزياء الشهيرة علياء بسيوني وكان أول رد له قال فيه أقدم الشكر لكل من هنأني وبارك لي بعقد قراني شعور جميل لأول مرة.

وأكمل النجم من خلال شاشات التلفزيون الشعور بوجود الناس بجانبك وسعيدة لسعادتك أكثر من رائع وقام بالدعاء لزوجته والذرية الصالحة.

قام النجم أحمد سعد بقعد حفل القرآن في أحد الفنادق بوجود العائلة فقط وحرص على أن يكون موعد عقد القران مفاجأه للجمهور ولن يعلن مسبقا عن موعده وكان تعم السعادة على العروسين ومن المقرر أن يقوم الفنان أحمد سعد بإعلان موعد الزفاف في الأيام المقبلة.

بدأت العلاقة العاطفية بين النجم أحمد سعد والمصممة علياء في شهر يوليو في السنة الماضية من بعد ظهوره في أحتفال عيد ميلادها الذي قام المطرب عمر كمآ بالغناء فيه وقام أحمد سعد بالتقاط بعض الصور مع علياء في عيد ميلادها، وعقب انتشار الصور انتشرت تساؤلات كثيرة عن دخول النجم أحمد في علاقة جديدة مع المصممة علياء.

في الشهور الماضية أطلقت بعض الشائعات التي أثارت الجدل عن علاقة الثنائي وتحدث الكثير عن انفصالهما من بعض ثم قام النجم أحمد من خلال مواقع السوشيال ميديا والتلفزيون لنفي هذه الشائعة

ومن العلم أن النجم أحمد سعد تزوج في السابق ثلاث مرات الزوجة الأولى وهي لبني بيومي وكانت زوجته الثانية النجمة المتألقة ريم البارودي ثم تزوج من سمية الخشاب ثم تعرف الفنان على علياء وحدثت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج من بعضهم.

اقرأ أيضا : أنجلينا جولي تدعم فتاة أفغانية لأول مرة على انستجرام
تعليق النجم أحمد سعد بعد عقد قرانة على الصور حيث قام النجم بنشر صور عقد القران على حسابه الخاص عليها وحمد الله على عقد القرأن مطالبا من الجمهور أن يدعو أن يبارك في حياتهم الزوجية القادمة

تحدث في السابق النجم أحمد عن علياء بسيوني أنها غيرت في حياته للأحسن وقامت بدور كبير في حياته الشخصية.

ظهرت المقالة تعليق النجم أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني أولاً على حدث نيوز.

نُشر بواسطة في الحدث

محرر صحفي من الرياض أهتم بالشأن الخليجي