رونالدو يثور ويغادر الملعب بعد حرمان البرتغال من هدف الفوز أمام صربيا

رونالدو يثور ويغادر الملعب بعد حرمان البرتغال من هدف الفوز أمام صربيا
0

بعد صافرة النهاية بوقت لا يتعدى ثواني ثار كريستيانو كثيرا وغادر الملعب فورا وذلك نتيجة حرمانه من هدف صريح وكان ذلك عبر مشاركته في مباراة البرتغال

وكانت النهاية مثيرة للجدل كان ينافس كريستيانو فريق صربيا في مباراة كأس العالم لكرة القدم والتي تم التعويض بسبب تأخيرها وتم التعادل بهدفين في يوم السبت الموافق 27 من مارس 2021.

ساعد ستيفان ميتروفيتش في إبعاد الكرة بعدما تجاوزت خط المرمى من قبل مدافع صربيا وتسبب ذلك في إثارة غضب رونالدو في الوقت الضائع.
قرر داني ماكيلي الحكم الهولندي أن يستمر اللعب ولا طريقة لايقافه ولكن لم يتواجد نظام حكم لكي يتم مراجعة هذا القرار.

قام رونالدو بإلقاء شارة القيادة قبل مغادرته للملعب بثوان وتوجه بعدها إلى غرفة الملابس قبل أن يلقي الحكم الصفارة الخاصة بنهاية المباراة في هذه المواجهة المثيرة التابعة للمجموعة الأولى.

تمكن اللاعب دييجو جوته في إحراز هدفين ثنائي والذي ساعد فريق البرتغال في التقدم بنتيجة 2-0 لصالح فريقه وتم ذلك من خلال الشوط الأول، تمكن اللاعب العظيم ألكسندر ميتروفيتش المهاجم الخاص لفريق صربيا في اتخاذ لقب الهداف التاريخي الذي تقدم برصيد 39 هدف خلال 63 مباراة دولية وكان ذلك في الدقيقة 46 فقط.

أثناء مواجهة الفريقين تم انتزاع المنتخب الصربي وتم إنتهاء المباراة بعدد 10 من اللاعبين، تسبب ذلك التعادل في هز اللاعب فيليب كوستيتش الشباك بعصبية ونتج عن ذلك زيادة معاناة الفريق البرتغالي في وقت البدل الضائع، حصل رونالدو على إنذار بعدما اعترض رفع شارة وترك الملعب بسبب عدم احتساب الهدف الخاص به.

كتب كريستيانو رونالدو عبر حساب الإنستجرام الخاص به قائلا

“هناك لحظات من الصعب تقبلها عندما تشعر أن هناك دولة كاملة يتم معاقبتها، وأنهم سينتقلون إلى المواجهة القادمة وهم محافظين على تمسكهم”.
كما تم طرد مدافع صربيا قبل لحظات قليلة جدا من لعبة رونالدو وحصل على بطاقة حمراء بسبب تدخله بعنف ضد اللاعب البرتغالي دانيلو بيريرا.
وقد انتهت هذه المباراة الصعبة بتعادل الفريقين أثناء مشاركتهم في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.