الفنان عبد المنعم عمايري يظهر بصورة داخل الحمام أثارت ضجة

الفنان عبد المنعم عمايري يظهر بصورة داخل الحمام أثارت ضجة
0

على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر الفنان السوري عبد المنعم عمايري بصورة من داخل الحمام هذه الصورة ضمن مشهد كان يؤديه الفنان عبد المنعم من مسلسل قيد مجهول ظهر الفنان عبد المنعم عمايري في هذه الصورة وهو يجلس على الحمام ليقضي حاجته وصف المتابعين هذا المشهد بأنه مشهد مقزز ومقرف.

أضاع الفنان عبد المنعم عمايري مسيرته الفنية

بعد ظهور هذا المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء جلوسه على الحمام أعتبر البعض أن هذه الصورة أضاعت مسيرة عبد المنعم الفنية ولكن يخرج الفنان عبد المنعم عمايري عن صمته ويصرح أن مسلسل صراع العروش يشمل لقطات أكثر سوءا من هذه الصورة علق عبد المنعم عمايري وقال الناس تحب الاجنبيين.

صورة عمايري في الحمام ويرد على منتقديه

علق الفنان عبد المنعم عمايري على هذا الانتقاد بطريقة أثارت جدل على السوشيال ميديا فقال إن كان هذه الصور تعجبكم شاهدوها وإن كانت لا تعجبكم فلا تشاهدها سيظلون دائما كالبقر وعلق بأن هذا الكلام موجه للذي يعرف نفسه كانت هذه الطريقة في الرد حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأن الدراما السورية تماهت مع السياسة لدرجة أن أي شخص يرفض أي رأي.

مسلسل قيد مجهول من إخراج السيد مسعود عدد حلقات المسلسل ٨ حلقات فقط بدأ عرض مسلسل قيد مجهول في ٢٨ من الشهر الجاري عن طريق منصة الكترونية يتميز المسلسل بأنه من نوعية أعمال الإثارة والتشويق قام بتأليف هذا المسلسل محمد أبو لبن والمؤلف لواء يازجي يشارك في بطولة هذا المسلسل الفنان باسل خياط والفنان عبد المنعم عمايري والفنانة نظلي الرواس وآخرون.

نبذة عن حياة الفنان عبد المنعم عمايري

تزوج الفنان عبد المنعم عمايري من الفنانة أمل عرفة وذلك في عام ٢٠٠١ أنجب منها ابنتين الأولى سلمى من مواليد ٢٠٠٥ والابنة الثانية من مواليد ٢٠٠٨ تسمى مريم انفصل الزوجين في عام ٢٠١٥، يحمل الفنان عبد المنعم عمايري أصول جزائرية وأصول سورية وفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.