صور دنيا بطمة تتصدر ترند السعودية بالشرت في صباح اليوم الثلاثاء 

صور دنيا بطمة دبي تتصدر ترند السعودية بالشرط في صباح اليوم الثلاثاء 
0

قامت الفنانة دنيا بطمة بنشر صور لها من يوم الإثنين حتى الآن ما يقرب عن 7 صور، وقد أثارت إعجاب آلاف المتابعين من تعليقات ولايكات أيضًا، حيث يقوم بمتابعتها ما يقرب عن 7.2 مليون متابع على الصفحة الرسمية الخاصة بها على الإنستجرام.

ومن أكثر الصور التي نالت إعجاب الجميع وقاموا بالتفاعل عليها بشدة، صورة للفنانة المغربية دنيا بطمة ترتدي بها سترة بيضاء اللون وشورت أسود اللون.

وقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بالتعليق على الصور كالآتي: هل أنتم من مفصلي فصل الصيف أو الشتاء؟ فأنا أحب فصل الصيف كثيراً

واشتهرت الفنانة دنيا بطمة بأناقة الأزياء والأحذية الخاصة بها، فهي تفضل ارتداء الملابس الحيادية الأنيقة وعلى الرغم من ولادتها في الفترة الأخيرة لطفلتها ( ليلي روز) إلا أنها ما زالت تحافظ على رشاقة ونحافة جسدها وأناقة وجمال ملابسها وتقوم بنشر العديد من الصور يومياً على الصفحة الخاصة بها على الإنستجرام حتى وصلت إلى 9.121 منشور.

كما يذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة اشتهرت عبر الموسم الأول من النسخة العربية للبرنامج الشهير أراب أيدول، وقد تفاعل معها العديد من الجماهير ونالت إعجاب الآلاف منهم، على الأخص بعد أن قامت بمنافسة المتسابقة المصرية الشهيرة كارمن سليمان ولكنها لم تستطع الحصول على اللقب وحازت به الفنانة كارمن سليمان بدلاً منها.

ويذكر أنه على الرغم من خسارة الفنانة المغربية دنيا بطمة أمام كارمن سليمان ولكنها تصدرت المركز الثاني وقام السوبر ستار راغب علامة بإلقاء لقب أميرة آراب أيدول عليها فهي تمتلك صوت خلاب مما أدى إلى متابعة الملايين لها على الانستجرام وتويتر وباقي مواقع التواصل الإجتماعي ولها العديد من الأعمال مثل علمتني وناوين نية وغيورة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.