الفنان كريم عبد العزيز وشقيقه محمد في برنامج السهرة

الفنان كريم عبد العزيز وشقيقه محمد في برنامج السهرة
0

تم بث برنامج السهرة الجزء الثاني على القناة الفضائية المصرية On مع الفنان كريم عبد العزيز وشقيقه كريم محمود عبد العزيز والنجم الفاضل أمير كرارة

حيث قد صرح الفنان لؤي أثناء بث البرنامج أنه يجد صعوبة في حفظ الكلمات عند أداء عمله أو الحفظ بشكل عام يجد صعوبة به.

بالإضافة إلى قوله بالبرنامج أنه أثناء خوض مرحلته الثانوية عند شبابه قرر دخول قسم علمي لكي يبعد عن الحفظ بشكل عام ولا يضطر للرسوب ، وبعد ذهابه ليستلم الكتب الخاصة بمنهج قسم علمي قد وجد عددها كبير جدا لذلك أخذ قراراً آخر بتحويله من قسم علمي إلى قسم أدبي.

وبعد أن طلب من المعلم الذي قام بتسليمه الكتب بتحويله إلى قسم أدبي وتبديل الكتب العلمية بالكتب الأدبية قد رفض المعلم كثيراً بهذا حيث لح عليه الفنان لؤي حتى وافق أخيراً

وقام بالتحويل من قسم علمي إلى قسم أدبي ، في النهاية قد حصل الفنان على مجموع 56٪ في نتيجة الثانوية العامة وبعد عمل تحسين النتيجة أصبحت 65٪.

بالإضافة إلى أن الفنان كريم عبد العزيز قام بتصريح خلال أداء بث الحلقة من برنامج السهرة عن كونه تم حجزه في لبنان وقام الكشف عن السبب الرئيسي حيث قال أنه قد سافر إلى لبنان من أجل تصوير وأداء فيلم “بحر النجوم.” وكان ذلك جديداً عليه.

مكث في لبنان لمدة حتى يتم تصوير الفيلم كاملاً وعندما انتهت إقامته ذهب إلى السفارة ليقوم بتسليم الباسبور الخاص به وعندها قاموا بإعطائه ورقة محتواها على أنه يمكنه السير في لبنان براحة لمدة أسبوع كامل ، ولكنه انشغل بتصوير الفيلم لذلك ظل في لبنان لما يقارب الشهر تقريباً.

وتابع أنه بعد انتهائه من تصوير الفيلم ذهب ليستلم الباسبور الخاص به حيث قاموا بنقله من مكتب لمكتب ومن مكان لآخر حتى انتهى به الأمر داخل التحقيق بالأصفاد الحديدية حول معصميه وتم أخذه داخل أحد السجون اللبنانية

ومسافة دخوله سمع نداء بإسمه من أحدهم ليجد أن والده على الهاتف وحادثه محاولاً كبح بكائه، ولكنه بمجرد أن رأى أحد الرجال من السفارة المصرية وجد نفسه بشكل تلقائي يرتمي داخل أحضانه ويبكي.

بالإضافة إلى أن الفنان محمد محمود عبد العزيز قام بسرد قصة حجزه في أمريكا بالتفاصيل أثناء أداء حلقة برنامج السهرة الجزء الثاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.