مان سيتي يضع دورتموند في مباراة صعبة في دوري الأبطال ضمن ربع النهائي

مان سيتي يضع دورتموند في مباراة صعبة في دوري الأبطال ضمن ربع النهائي
0

مان سيتي يضع دورتموند في مباراة صعبة حيث كان المنتخب الألماني بوروسيا دورتموند أسوأ زوار مانشستر سيتي، خلال المقابلة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، على استاد الاتحاد

بتوقيت القاهرة، وهو ملعب قوي للمواطنين ، في إطار دوري الذهاب ضمن ربع النهائي للموسم الحالي 2020-2021.

  • انتقال مان سيتي لدور ربع النهائي

انتقل مان سيتي لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ في دور الـ16 الأوروبي، مستخدمًا فوزه خارج ارضه بفارق هدفين دون رد، واستمر في الفوز بنفس النتيجة خلال مباراة الإياب.

ضمن فريق دورتموند مكانه في دوري ربع النهائي بصعوبة بعد فوزه على فريق إشبيلية الإسبانية، حيث فاز النادي الألماني بالمباراة خارج أرضه بثلاثة أهداف نظير هدفين في مباراة الذهاب، ثم تعادل بنتيجة 2-2 في مباراة الإياب.

  • البطولات التي يشارك بها فريق مان سيتي

يتطلع مانشستر سيتي للفوز حتى يتمكن من مواصلة مسيرته في المنافسة على اللقب الأوروبي خلال الموسم الحالي، ويتخطى ربع النهائي لثاني مرة خلال مسيرته الكروية

فقد حقق الفوز في أول مرة في موسم 2015-2016، للمدرب التشيلي مانويل بيليجريني قبل أن يخسر أمام ريال مدريد في دور نصف النهائي .

يشارك مان سيتي في أربع بطولات خلال هذا الموسم، وذلك تحت إشراف مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بالإضافة إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا ضمن دور ربع النهائي

فقد تأهل للفوز بالكأس الخاص بدوري أبطال الأندية الإنجليزية،  وتصدر جدول الدوري الممتاز، وأصبح تتويجه باللقب قريب، وتأهل لكأس الاتحاد الإنجليزي لدور نصف النهائي.

  • استعانة النادي المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند

من ناحية أخرى، استعان بوروسيا دورتموند بالشاب إيرلينج هالاند المهاجم النرويجي، الذي يحتل حاليًا صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف خلال 6 مباريات في هذا الموسم، وكذلك بشكل عام ، سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 33 هدفًا في 32. مباريات لـ “Westphalian Lions” خلال جميع البطولات التي شارك فيها الفريق، وكان ذلك بمعدل هدف واحد على الأقل في كل مباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.