مايا دياب تخصص منزلاً لملابسها ومقتنياتها فقط مرتبطاً بجهاز أيباد لمتابعة اختياراتها

مايا دياب تخصص منزلاً لملابسها ومقتنياتها فقط مرتبطاً بجهاز أيباد لمتابعة اختياراتها
0

من المعتاد أن يملك أي شخص منزلاً واحداً له أكثر من غرفة يعيش فيه وفي نفس المنزل غرفة خاصة بالملابس والمقتنيات الخاصة به ولكن نعرض لكم حالة نادرة في هذا المقال الفنانة مايا دياب

ليس لديها منزلاً واحداً فقط بل تمتلك منزلاً لملابسها ومقتنياتها الشخصية وآخر تعيش فيه ضمن صرح مؤسسي واحد في العاصمة اللبنانية وبالتحديد في منطقة الأشرفية.

وصرحت الفنانة مايا دياب أنها تتابع أغراضها عن طريق جهاز أيباد محفوظة داخله مقتنياتها من خلال صور ولذلك تقتني ما ترغب أن ترتديه عن طريق الأرقام.

ديكور منزل الفنانة مايا دياب

اختارت الفنانة مايا دياب ديكور منزلها باللون الأبيض مثل العديد من المشاهير في العالم وخاصة مقتنيات غرفة الصالون والجلوس ويعتبر إختيار ديكور المنزل باللون الأبيض سلاح ذو حدين فهو يظهر أناقة وفخامة مع تفاصيل الأثاث وأيضاً يواجه الشخص صعوبة في إختيار الألوان المصاحبة له وغالباً ما يتماشى مع اللونين الأسود والفضي .

وبالفعل وافقت الفنانة مايا دياب في اختيار ألوان غرفة الجلوس البيضاء فوضعت بيانو وشمعدان باللون الأسود فأظهرت الغرفة بمنتهى الأناقة في حالة إستخدام اللون الأبيض في أحد مقتنيات أجزاء المنزل عليك الحذر في إختيار الألوان المرافقة له بطريقة صحيحة كما قامت الفنانة مايا دياب.

تناسق الألوان في منزل مايا دياب

من المعروف أن اللون الأبيض والأسود لونين يتخذان إتجاه معاكس ولكن اختيارهم معا في تصميم الديكور محبب جداً فهذا الخليط يمكن إستخدامه في أي تصميم ومع أي ديكور بدون تفكير لأن موضته لا تتغير ويظهر دائماً بشكل عصري كما قامت مايا دياب من خلال إختيارها لجهاز البيانو بجوار الطاولة السوداء في منتصف غرفة الجلوس .

المنزل الخاص بحجرة الملابس الخشبية للفنانة مايا دياب

وعينت مايا دياب لملابسها منزلاً خاصاً وخصصت غرفة خشبية ومستلزماتها وأولت هذا الأمر اهتماما كبيراً وتختلف حجرة ملابسها وترتيبها حسب هندسة وحجم الغرفة.
وتتناسق خزانة ملابس مايا دياب مع أثاث غرفة نومها هي وابنتها كايا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.