موعد مباراة فلسطين والسعودية في تصفيات دول آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين والسعودية في تصفيات دول آسيا المؤهلة لمونديال عام 2022 والقنوات الناقلة
0

مباراة فلسطين والسعودية على أرض المملكة العربية السعودية وبالتحديد في ساحة استاد مدينة الملك سعود الرياضية سوف تقام المباراة الهامة والحاسمة  بين المنتخب الفلسطيني والمنتخب السعودي ضمن فعاليات منافسات الجولة الخامسة من تصفيات الدول المؤهلة لكأس العالم 2022 بقارة آسيا.

الأخضر يستعد للمنافسة القادمة أمام خصمه الفلسطيني بتغلبه على الكويت في المنافسة الودية التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” بفوز ساحق للمنتخب السعودي على المنتخب الكويتي بهدف مقابل لا شيء.

ويأمل المنتخب الأخضر الحصول على الفوز بالمباراة وإحراز النقاط ١١ والوصول إلى الصدارة في القائمة من منتخب أوزبكستان.

ومن الناحية الأخرى يأخذ المنتخب الفلسطيني المرتبة الخامسة في قائمة المجموعة بتحقيق أربعة نقاط فيما يحتل المنتخب اليمني المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الفلسطيني.

موعد المباراة في بطولات تصفيات كأس العالم لقارة آسيا

وتأتي مباراة المنتخب الفلسطيني أمام خصمه المنتخب السعودي في يوم 30 مارس 2021 الموافق 17 شعبان 1442 الموافق  الثلاثاء من أيام الأسبوع على ساحة مدينة الملك سعود الرياضية.

وتبدأ المنافسة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لبطولة فلسطين والسعودية

وتعرض المنافسة بين مباراة فلسطين والسعودية في تصفيات الدول المؤهلة لمونديال عام 2022 في قارة آسيا على مجموعة قنوات المملكة العربية السعودية الرياضية.

وإذ لم تستطع من متابعة المنافسة من خلال التلفاز فيمكنك مشاهدة المنافسة أيضاً من خلال خدمة البث المباشر التي يطرحها موقع جول وتبدأ قبل المنافسة بنصف ساعة تقريباً.

ويعتبر المنتخب الأخضر خصماً ليس سهلاً بالنسبة للمنتخب الفلسطيني فمن منطلق تاريخ إنجازاته حيث تأهل المنتخب السعودي خمس مرات إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم

وكان ذلك بين أعوام 1994 حتى 2018 وكانت من أبرز الأعوام لمنتخب السعودية في نهائيات كأس العالم في عام 1994 حيث وصل دور 16 في البطولة بعد أن حقق المجموعة السادسة.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.