ريم مصطفى ملكة من الهكسوس بإطلالة أشبه بالإغريق على بوستر الملك

ريم مصطفى ملكة من الهكسوس بإطلالة أشبه بالإغريق على بوستر الملك
0

مشاركة ريم مسلسل الملك كشفت عن تفاصيل المسلسل والذي يتم عرضه على شاشة التلفزيون في شهر رمضان حيث ظهرت ريم في أحداث المسلسل بإطلالة جميلة ومختلفة قد تشبه الإغريق.

كان مظهر ريم ملكيا حيث أنها قامت بإرتداء تاج مصنوع من الذهب وفستان من اللون الأسود يحتوي على حزام ذهبي اللون وكانت شخصية مثل الهكسوس القدماء.

حيث نشرت ريم مصطفى عبر حساب الانستجرام الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تخص بوستر المسلسل وأعجب بها الكثير من الجمهور الخاص بها حيث كانت تزداد أعداد اللايكات خلال كل ساعة بمعدل كبير جداً وقد وصلت الصورة لملايين من تسجيلات الإعجاب في وقت قليل لا تستغرق يومين.

كما تقدم الكثير من النجوم المشهورة لتهنئة ريم مصطفى على المسلسل الجديد والذي تسبب في ضجة كبيرة على السوشيال ميديا من أهم الفنانين المعروفين لقاء الخميسي حيث قالت بكل سرور في تعليق لها ” مبروك يا حبيبة قلبي بالنجاح والتوفيق إن شاء الله “.

شارك في عمل هذا المسلسل الكثير من الفنانين المعروفين والأقرب لقلب الجمهور منهم: الفنان ماجد المصري، الفنان عمرو يوسف، كما قال الأستاذ تامر مرسي في بيان له أن مسلسل “الملك” سوف يدخل في سباق المسلسلات الرمضانية في رمضان المقبل، كما أن الأستاذ تامر مرسي يعمل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حيث يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة.

تم أخد فكرة مسلسل الملك مم رواية قديمة والتي تخص نجيب محفوظ العالمي وكان من أهم أعمال المخرج المشهور حسين المنباوي والذي شارك فيه أيضاً كلا من: شيرين دياب، محمد وكذلك خالد.

كما يحمل مسلسل الملك المركز الأول حتى الآن في المسلسلات الرمضانية المقبلة ويعد أيضا من أضخم وأهم المسلسلات التي سيتم عرضها على الشاشات التلفزيونية وهناك الكثير من أحداث المسلسل المثيرة والتي تحتوي على حروب واكشن ودراما

لذلك تم بذل جهد كبير جدا في أعمال الميك أب والملابس وبعض الديكورات كما أن هذا المسلسل هو الأول من نوعه في هذا الجيل الحديث ويشرح حياة الفراعنة السابقة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.