مناقشة عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي

مناقشة عقد إيهاب جلال

تم الإعلان منذ قليل من الكابتن علي جريشة الرئيس للجنة الفنية في نادي الإسماعيلي بعقد اجتماع من أجل مناقشة عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي وتمديد العقد لمواسم قادمة وسيتم الإنفاق في تلك الجلسة على كل ما يخص العقد إما إكماله أو فسخه والذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

قام مجلس الإدارة في الإسماعيلي بتنفيذ رغبات المدرب إيهاب جلال وإتمام التعاقد مع كل من اللاعب محمد هاشم واللاعب الأنجولي أرى بابل وهذه اولى خطوات الجهاز الإداري من أجل تجديد عقد المدرب إيهاب جلال مع الفريق.

قام الكابتن إيهاب جلال بوضع الشروط المطلوبة له لإدارة الفريق الأصفر وذلك من أجل استمراريته مع الفريق لمواسم أخرى مقبلة وسيتم الرد عليه في الساعات القادمة وذلك ليتم حسن موقفه أمام نادي بيراميدز الذي قدم له عرضًا من أجل أن يقوم بتدريب الفريق السماوي في المواسم القادمة.

وعلى الجانب الآخر يرغب مسؤولي نادي بيراميدز في فسخ العقد مع اليوناني تاكيس جونيس المدرب الحالي لفريق بيراميدز وذلك لعدم قناعته بمسيرتهم التدريبية القليلة التي قضاها مع الفريق ولم يحقق نتائج إيجابية.

وهناك بعض المصادر الموثوقة التي كشفت عن رغبات المدرب إيهاب جلال من أجل الاستمرار في تدريب نادي الاسماعيلي والتي تكون هي زيادة مرتبه ورفعه من ستمائة وخمسون ألف جنيهًا في الشهر الواحد إلى مليون جنيه وتلك القيمة له وجهازه المعاون.

الشرط الثاني للمدرب إيهاب جلال هو أن يتم الموافقة من قبل المجلس الإداري على كل رغباته في الصفقات الخاصة بالفريق سواء القادمين واختيارهم والراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الحالي وذلك ما يطلبه المدرب إيهاب جلال من أجل بدأ مسيرة تدريبية مع الفريق وإعادة هيبة نادي الإسماعيلي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا : إنجازات اللاعب أحمد ياسر ريان وأول ظهور بالدوري التركي

وقام المهندس محمود عثمان وهو الرئيس الشرفي لنادي الإسماعيلي بالإعلان عن الجلسة التي سوف تتم في الساعات القادمة والتي صرح عنها بأنه سيتم تجديد عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي مع تلبية كل شروطه وطلباته وعدم انتهاء عقد إيهاب جلال مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ظهرت المقالة مناقشة عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي أولاً على حدث نيوز.

نُشر بواسطة في الحدث

محرر صحفي من الرياض أهتم بالشأن الخليجي