نجم طيور الجنة وليد مقداد يدخل قفص الزوجية

نجم طيور الجنة وليد مقداد يدخل قفص الزوجية

في يوم الخميس احتفل نجم طيور الجنة وليد مقداد بعقد قرآنه الذي أقيم في الأردن وحرص خالد مقداد والد وليد أن يكون حفل الزفاف يضم عدد قليل من المعازيم حرصا على سلامة الأسرة بسبب تفشي فيروس كورونا وبسبب قرارات الحكومه الدولية التي وضعتها بسبب فيروس كورونا على المناسبات والتجمعات التي تضم أعداد كبيرة.

وقد شاركت عائلة خالد مقداد جمهورها على القناه التجهيزات الخاصة بزفاف وليد من خلال نشر بعض الفيديوهات بدء من شراء فستان الزفاف واختيار البدلة وتحديد عدد المدعوين إلى الزفاف.

تزوج النجم وليد من فتاة تدعى نور غسان مقداد وهناك بعض المواقع نشرت أن نور غسان تكون ابنة عم وليد مقداد ولكن الحقيقة أن  القرابة بينهم من جانب والد مقداد فهي حفيدة خال والد وليد ويصل عمر العروس واحد وعشرون عاما ونشأت في الأردن وتقيم في مدينة الكويت والتحق بأحد الجامعات الكويتية.

أما عن النجم وليد مقداد فهو من أفضل نجوم قناة طيور الجنة وتألق فيها منذ الطفولة ويصل سنة إلى الواحد وعشرين عاما.

ظهر وليد في مجموعة فيدوهات مع شقيقة تحدث فيها عن خطيبته نور غسان وعن بعض الأخبار الكاذبة بأنها أكبر منه سننا التي تداولت عنهم ومن هذه الأسرار أنها مواليد 1999 وانه ليست ابنة عمه وأنها أصغر منه في العمر.

  • زواج نجم طيور الجنة وليد مقداد

أثار مقطع فيديو الجدل بين متابعي عائلة مقداد حيث ظهر في الفيديو مقطع تقوم فيه عائلة وليد بالرقص في الحفل وذلك بعد انتشار شائعات كاذبة عن انفصال وليد  التي أشعلت المواقع المتابعة للقناة.

أثار وليد مقداد حديث السوشيال ميديا حول زواجه في السن المبكر وجاء الرد على الجمهور بكلمات للرسول التي أوصى فيها أي شاب يستطيع أن يقبل على الزواج ماديا فليتزوج وأكمل حديثه عن نور غسان بانها تدرس طالبا من الله أن يوفقها في حياتها الدراسة.

اقرأ أيضا : الفنان محمد رمضان يواجه هجمات بسبب حفله المقام غداً

ظهر وليد مقداد  في عقد قرانه بشكل مميز وأنيق  ارتدي فيه بدلة سوداء اللون واختيار قصة شعر تناسبت مع عمره

ظهرت المقالة نجم طيور الجنة وليد مقداد يدخل قفص الزوجية أولاً على حدث نيوز.

نُشر بواسطة في الحدث

محرر صحفي من الرياض أهتم بالشأن الخليجي