ماذا تعني صورة وشم نيمار الجديدة ؟

ماذا تعني صورة وشم نيمار الجديدة ؟
0

لاعب باريس سان جيرمان نيمار نشر صورة بوشم جديد له باللغة البرتغالية تحمل هذه العبارة التى تعد رسالة للحاقدين أو ربما رسالة لمعجبينه ، و قد تم نشرها على التويتر الخاص به .

قد يعتبر هذا الوشم ردًا على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد أن تم طرده فى اللحظات الأخيرة من المباراة
و يعبر هذا الوشم الأخير عن مدى غضبه

كما يعبر أيضًا عن مدى حبه و عشقه للفوز ، بعد سلوك نيمار مع دياجو ديالو في اللحظة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي الذي تم مواصلته وهما متجهان إلى غرف خلع الملابس نتج عن هذا ضجة كبيرة ، و من نتائج هذه المشاجرة تم إيقاف نيمار لمباراتين بسبب ما حدث في مباراة الأحد الماضي .

تم إيقاف المهاجم ” باريس سان جيرمان ” مباراتين ومعنى هذا عدم وجود نيمار فى ” ستراسبورج وسانت إيتيان ” في الدورى الفرنسي وبهذا تكون عودة في بايرن ميونخ و يكون هذا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

مع العلم أن هذه العقوبة قد تصل إلى مباراة ثالثة إذا تمت مشاجرة أخرى مع تياجو ديالو . و هذا ينطبق أيضًا على تياجو ديالو .
كما نشرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” تقريرًا شيقًا عن احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة مرة أخرى من خلال صفقة مقايضة بينه وبين عثمان ديمبيلي .

على الرغم من أن عقد نيمار مع باريس سينتهى فى صيف 2023 ألا أنه بدأت بالفعل مفاوضات بين الطرفين لاستمرار نيمار في العاصمة الفرنسية حتى صيف 2026

وبالحديث عن تجديد العقد لابد من ذكر قول ليوناردو مع سكاي ” سنكون سعداء فيما يخص الحديث عن العقود قريبًا ، سنرى كيف ستكون الأمور ”

ثم قال ” الأمور ستأخد منحى أكثر جدية قريبًا و لكن في الوقت الحالي التركيز على دوري الأبطال الذي يدخل مرحلته الأخيرة “

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.