يرفض موسيماني المساس بخمس لاعبين في الأهلي ومن أبرزهم الشناوي

يرفض موسيماني المساس بخمس لاعبين في الأهلي ومن أبرزهم الشناوي
0

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أبدي إعجابه الشديد لخمس لاعبين في الفريق، وثقته العمياء فيهم، حيث ذكر أنه لن يوافق على نقلهم في أي حركة انتقالات بالأخص في الصيف المقبل، حيث يقود تلك اللاعبين الفريق إلى منصات التتويج في بطولات الموسم المقبل، نظرا لأهمية وجودهم في تشكيل القلعة الحمراء وتحقيق طوحاتهم.

وإليكم الخمس لاعبين الذين لا يفكر موسيماني في الإستغناء عنهم في فريق الأهلي

١) علي معلول

حيث يعتبر علي معلول من أكثر اللاعبين أهمية ولا يمكن الإستغناء عنه في مركز الظهير الأيسر، وفي الإصابة الأخيرة التي تعرض لها كان يعاني الفريق كثيرا من غيابه، ولم يجد موسيماني بديل مناسب يعوض مكانه.

وتلقي معلول مؤخرا العديد من العروض الإحترافية المميزة ورفض موسيماني التفريط به، وتواصل مع الإدارة بسرعة لتحديد مصير التجديد له حاليا.

٢) محمد الشناوي

يعتبر محمد الشناوي حارس المرمى الأول في منتخب مصر، وعلى رأس أبرز لاعبين الأهلي في الوقت الحالي، وهو ممنوع من الإنتقال أو الرحيل في الوقت الحالي.

ويرفض الأهلي التفريط به حيث يتلقي الشناوي عروض إحترافية مميزة من بعض وكلاء اللاعبين، ولا يوجد له بديل في القلعة الحمراء بنفس مستوى أداءه، وقام الأهلي في الفترة السابقة بتجديد عقد الشناوي لفترة أطول ضمان وجوده ضمن صفوف الفريق.

٣) محمد مجدي قفشة

حيث يطلق على قفشة صانع ألعاب الأهلي يظهر دائما في الفريق بصورة مميزة وتحاول دائما بعض الأندية العربية ضمه في الفترة القادمة، ولا يوجد له بديل بنفس المستوى أيضا حيث دوره المميز في الفريق.

٤) بدر بانون

منذ أن انتقل المدافع المغربي بدر بانون من الرجاء المغربي للقلعة الحمراء وأصبح وجوده مهما في تشكيل الفريق، ويرفض موسيماني التفريط به رغم تلقيه عروض الإحتراف مؤخرا.

٥) محمد هاني

ظهر محمد هاني بمستوى متميز خلال الفترة السابقة وبالأخص في كأس العالم للأندية، ويرفض موسيماني التفريط به رغم العروض الإحترافية التي تعرض عليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.