موعد عرض مسلسل “عائلة زيزو” على شاشة DMC ومواعيد الإعادة
صورة من مسلسل عائلة زيزو

يخوض الفنان أشرف عبدالباقى بطولة مسلسل عائة زيزو الذي سيتم عرضة على شاشة قنوات DMC حصريا عرض أول، المسلسل الكوميدى عائلة زيزو وبمشاركة العديد من الفنانين.

وتدور احداث “مسلسل عائلة زيزو” في إطار كوميدي حول عائلة زيزو التي تواجهها عدد من المشكلات اليومية، والعلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة وكيف يتعاملان معها خلال الأحداث.

98655 - في الحدث
أسرة مسلسل عائلة زيزو

ويشارك البطولة للفنان أشرف عبدالباقي كل من نسرين أمين وشيرين ونهال عنبر ولطفي لبيب، وعائلة زيزو من تأليف محمد نبوي وإخراج شيرين عادل.

وبعد أن تم تأجيل عرض المسلسل أكتر من مرة اخرها يوم الأحد الماضي الذي جاء مع وقت اذاعة مباراة مصر والكونغو، أعلنت القناة عن تأجيل عرض المسلسل ليوم السبت 14 أكتوبر ليكون حصريا على شاشتها.

موعد عرض مسلسل عائلة زيزو على قنوات DMC

ويعرض عائلة زيزو يوميآ من السبت للاربعاء على قناة dmc و dmc دراما فى الاوقات التالية.

الساعة 07:00 مسـاءآ  بتوقيت مصر و 06:00 مساءا بتوقيت السعودية على قناة (DMC)، ويعاد الساعة 02:15 صباحآ  بتوقيت مصر و 1:15 بتوقيت السعودية والساعة 11:00 صباحآ بتوقيت مصر و 10:00 صباحا بتوقيت السعودية.

ويعرض على قناة DMC دراما الساعة 10:00 مسـاءآ بتوقيت مصر والساعة 9:00 بتوقيت السعودية، ويعاد الساعة 07:00 صباحآ  بتوقيت مصر، والساعة 06:00 بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضا : موعد عرض مسلسل الطوفان

مقالات أخرى لنفس الكاتب: