رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 للدور الثاني في العراق

أعلنت الجهات المسؤولة عن نتائج الثالث المتوسط 2024 بالنسبة للدور الثاني في العراق، بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث المتوسط يوم الأحد الموافق 15 من شهر أيلول. يسعى الكثير من الطلاب والطالبات للاستعلام عن نتائجهم، حيث ظهرت النتائج الخاصة للدور الثاني في كافة المحافظات بعد أن أنجزت وزارة التربية مباشرة عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية.

رابط نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني 2024

تعلن الجهات المسؤولة في وزارة التربية العراقية عن نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني 2024 قبل بداية العام الدراسي الجديد. وقد شهدت نتائج هذا الدور زيادة كبيرة في عمليات البحث، حيث تعتبر هذه النتائج من الأمور الهامة التي تهم الطلاب في مراحلهم التعليمية. لذلك، حرصت وزارة التربية على إصدار النتائج في أسرع وقت، مما سيساهم في طمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

لينك استخراج نتائج الثالث متوسط للدور الثاني 2024

لكي يتم الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني 2024، أعلنت الجهات المسؤولة عن ضرورة اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • تحديد المحافظة التي يقيم بها الطالب.
  • الضغط على خانة “تنزيل ملف النتائج” للحصول على قائمة بأسماء طلاب الصف الثالث في جميع المحافظات.
  • تحميل الكشوفات المتاحة.

الإعلان عن نتائج الثالث متوسط للدور الثاني 2024

بعد انتهاء الطلاب في الصف الثالث المتوسط من تأدية الامتحانات للدور الثاني في يوم 15 من شهر أيلول، يرغبون في التعرف على نتائجهم بالدرجات التفصيلية في جميع المواد التي تم امتحانها. خصصت الوزارة هذه الامتحانات لإعطاء فرصة للطلاب الذين لم ينجحوا في امتحانات الدور الأول لمراجعة وتعويض ما فاتهم. وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني 2024 بالفعل.

قد يعجبك ايضا